طريقة عمل سمك بالكاري بزبدة لورباك

تعديل الوصفة
شارك

المكوّنات

20 دقيقة
  1. كوب فلفل ملون أحمر أصفر واخضر مقطع مكعبات
  2. 3 فص ثوم مهروس
  3. كوب كريمة للطبخ
  4. 1/2 كوب زبدة لورباك السائلة
  5. ملعقة كبيرة كاري
  6. عود قرفة
  7. ملعقة صغيرة فلفل
  8. ملعقة صغيرة ملح
  9. بقدونس للتزيين

الخطوات

  1. 1

    في مقلاة عميقة على النار، يسخن نصف مقدار صافي الزبدة من لورباك ويقلى الفلفل الملون قليلاً ثم يضاف الثوم المهروس، الكاري، عود القرفة والملح ويحرك قليلاً.

  2. 2

    يضاف كوب الكريمة على المقلاة ويحرك، يترك المزيج على نار هادئة مدة 10 دقائق ليغلي.

  3. 3

    في مقلاة أخرى على النار، يوضع النصف الاخر من صافي الزبدة من لورباك، عندما يسخن، تقلى شرائح السمك على الجهتين، يرش عليها ملح وفلفل ثم ترفع شرائح السمك على مقلاة مزيج الكريمة.

  4. 4

    يترك السمك بالكريمة على نار هادئة مدة 5 دقائق ثم يرفع عن النار.

  5. 5

    يوضع السمك في طبق التقديم مع صلصة الكريمة، يُزين بأوراق البقدونس ثم يقدم ساخناً.

من تفاعل بإيموجي

التعليقات

وصفة من

لورباك
لورباك @cook_4120111
نُشرت في
استعدي لمغامرة جديدة في المطبخ مع مجموعة الطبخ من لورباك. فهذه المجموعة أخذت بعين الاعتبار حياة كل سيدة في المطبخ والوصفات التي تحضرها، وطورت 5 منتجات بهدف اختصار الوقت والمجهود. أولا: مكعبات الزبدة من لورباك التي تمنحك مقادير جاهزة ودقيقة في نفس الوقت لتحضري أي وصفة تخطر على بالك. ثانيا: زبدة الخبز من لورباك التي تتميز بليونتها حتى عند إخراجها من الثلاجة لتحضري حلوياتك دون أي انتظار. ثالثا: صافي زبدة لورباك الذي هو أفضل خيار لتشويح المأكولات وتحضير الصلصات مع الاحتفاظ بأكبر قدر من النكهة. رابعاً: سائل الطبخ من لورباك الذي هو مزيج رائع من الزبدة والزيت، مثالي لقلي الأطعمة دون خطر احتراقها. أخيرا: رذاذ الطبخ من لورباك المتعدد الاستخدامات والمثالي لتحمير الطعام وإعطائه قرمشة رائعة إضافة إلى تغطية متساوية وعملية لكافة قوالب الخبز. لذا عزيزتي، ومع كل هذه المواصفات الجديدة، نقول لك تشجعي، كوني امرأة عصرية واطبخي كالمحترفين مع مجموعة الطبخ من لورباك.
اقرأ المزيد...